كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة كالياري و أتالانتا برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يترقب عشاق كرة القدم الإيطالية بفارغ الصبر مباراة نارية تجمع بين فريق كالياري وأتالانتا يوم الأحد المقبل 7 أبريل 2024، على أرضية ملعب سردينيا ارينا، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى. تتسم هذه المباراة بالأهمية الكبيرة لكلا الفريقين، حيث يسعى كالياري لتحسين موقعه في الجدول للابتعاد عن منطقة الهبوط، بينما يطمح أتالانتا للحفاظ على مركزه في المربع الذهبي. تاريخيًا، جمعت مباريات بين الفريقين الكثير من الإثارة والندية، ومن المتوقع أن تكون المواجهة القادمة لاستثنائية. يضم كل فريق العديد من النجوم المميزين، مما يعد بعرض كروي ممتع ومشوق للمتابعين. يدخل كالياري المباراة وهو يحتل المركز 16 في جدول الترتيب برصيد 27 نقطة، بينما يحتل أتالانتا المركز السادس برصيد 50 نقطة، وهما على استعداد لخوض هذه المواجهة بكل قوة وتحدي.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 7 أبريل 2024، وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الرابعة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السادسة زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الخامسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السابعة مساءً.

وستبث أحداث مباراة كالياري و أتالانتا عبر شبكة قنوات:
AD SPORTS Premium 1 Match Football 1 Setanta Sports 2 Eurasia HD

ومع وجود العديد من الفرص لتحقيق الأهداف، ينتظر الجمهور مواجهة مثيرة ومثيرة بين الفريقين في هذه المواجهة المهمة في الدوري الإيطالي.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟