كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة وست هام و لوتن تاون برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يشهد ملعب استاد لندن الأولمبي غدًا السبت الموافق 11 مايو 2024، مواجهة هامة تجمع بين فريقي وست هام يونايتد ولوتن تاون، ضمن منافسات الجولة من الدوري الإنجليزي الممتاز. تعتبر هذه المباراة حاسمة لطموحات كل من الفريقين في البقاء في الدوري الإنجليزي.
وتواجه الفرق المتنافسة مرتين فقط، حيث فاز وست هام يونايتد في مرة واحدة، وتعادل الفريقان في مباراة واحدة، بينما لم يحقق لوتن تاون الفوز حتى الآن في هذا التصادم. فيما يتعلق بالترتيب العام، يحتل وست هام يونايتد المركز التاسع برصيد 49 نقطة، حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في 10 وخسر في 13، بينما يحتل لوتن تاون المركز الثامن عشر برصيد 26 نقطة، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 8 وخسر في 22.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 11 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثالثة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الخامسة زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الرابعة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السادسة زوالاً.

وستبث أحداث مباراة وست هام و لوتن تاون عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD Xtra 1 Arena Sport 2 HD Premium Serbia

من المتوقع أن تكون المباراة مليئة بالتشويق والندية، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، وسنوافيكم بتقرير مفصل عن سير المباراة ونتائجها مباشرةً على الهواء.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟