كرة القدم

الوداد الرياضي يحقق فوزًا ساحقًا على شباب المحمدية بنتيجة 5-2 في البطولة الاحترافية

في مباراة جمعت بين الوداد الرياضي وضيفه شباب المحمدية على ملعب البشير في مدينة المحمدية ضمن الجولة 17 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، تمكن الوداد من تحقيق فوز ساحق بخمسة أهداف مقابل هدفين.

انطلق الوداد بقوة في المباراة حيث افتتح التسجيل في الدقيقة الثامنة عن طريق اللاعب الجديد سيدي بونا عمار برأسية دقيقة، وتابع الفريق الأحمر سيطرته بتسجيل هدف ثاني في الدقيقة 37 عن طريق آد أوغينس.

رد شباب المحمدية بهدف في الدقيقة 59 عبر يوسف دلوزي، ولكن الوداد رد بقوة بتسجيل هدف ثالث في الدقيقة 60 من جديد بواسطة آد أوغينس، ومن ثم عاد سيدي بونا عمار ليضيف هدفين آخرين في الدقائق 70 و 85 برأسيتين.

أضاف الوداد هدفه الخامس من ضربة جزاء سجلها أيوب العملود في الدقيقة 85، بينما سجل توفيق الصفصافي هدف ثاني لشباب المحمدية في الدقيقة 90+4.

بهذا الفوز، رفع الوداد الرياضي رصيده إلى 28 نقطة في المركز الرابع، بينما توقف رصيد شباب المحمدية عند 18 نقطة في المركز 13.

أسهمت الصفقات الجديدة التي أبرمها الوداد في فترة الانتقالات الشتوية في تحسين أداء الفريق، حيث تعاقد الفريق الأحمر مع عدد من اللاعبين المميزين.

من المقرر أن يواجه الوداد الرياضي جوانينغ غالاكسي البوتسواني في 24 فبراير، ويقابل أسيك ميموزا الإيفواري في 2 مارس المقبل.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟