كرة السلة

براون يعزِّز سلسلة انتصارات بوسطن سلتيكس في ليلة مميزة

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

في ليلة مميزة في دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة الأميركية، نجح فريق بوسطن سلتيكس في تحقيق فوزه الثامن على التوالي على حساب ديترويت بيستونز بنتيجة 129-102. سجّل جايلن براون 33 نقطة، وقاد فريقه لاستمرار التفوق في المسابقة.

براون، الذي سجّل 30 نقطة أو أكثر للمرة السادسة منذ أسبوع، قال: “حاولت أن أكون شرسًا. عرفت أن بعض الشبان كانوا غائبين”. وأضاف: “حاولت إبقاء زملائي معنيين في المباراة، وكان من دواعي سروري أن أراهم يستمتعون باللعب”.

وعلى الرغم من غياب بعض اللاعبين الأساسيين، استطاعت سلتيكس السيطرة على المباراة وتحقيق الفوز الثامن على التوالي، مما يعزز موقعهم في صدارة الترتيب الشرقي للدوري، كما أنهم أول فريق يضمن تأهلهم للأدوار الإقصائية.

من جانب آخر، قاد شاي غيلجيوس-ألكسندر فريق أوكلاهوما سيتي ثاندر للفوز على تورونتو رابتورز بنتيجة 123-103، مما جعلهم يتصدرون ترتيب المنطقة الغربية. وفي لوس أنجلوس، تغلب ليكرز على سفنتي سيكسرز 101-94، بفضل تألق أنتوني ديفيس الذي سجل 23 نقطة و19 متابعة.

وفي باقي المباريات، سقط سبيرز أمام غريزليز 97-99، وحقق إنديانا بايسرز فوزًا على ووريرز 123-111، وأنقذ هاليبورتون فريقه ثاندر من الهزيمة بعد تسجيله 26 نقطة و11 تمريرة حاسمة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟