كرة القدم

بيكيه: بطولة واحدة من برشلونة تساوي خمسة من ريال مدريد

كتب محمد خميس الزيني (مصر)

آثار جيرارد بيكيه لاعب منتخب إسبانيا وفريق برشلونة السابق الجدل بسبب تصريحاته خلال لقاء تلفزيوني أجراه اليوم.

كشف جيرارد بيكيه لاعب برشلونة السابق، عن موقفه من إمكانية العودة مرة أخرى للمشهد من خلال الترشح لمنصب رئيس النادي الكتالوني.

وواصل حديثه:”ريال مدريد الحالي هو أكثر ما يعبر عن حالة النادي، الفريق يفعل القليل ويحصل على نتائج في النهاية، تجدهم على قيد الحياة في فبراير بجميع المسابقات وفي مرحلة متقدمة من دوري أبطال أوروبا”.

وأكمل:”عندما نفوز بدوري أبطال أوروبا يتذكرنا الجميع للأبد، ولكن الأمر يختلف معهم، دوري الأبطال الأخير لهم كان بمثابة المعجزة لأنهم كانوا متفوقين في كل مرحلة ولكن لن يتذكر أحد هذه البطولة”.

رأيه في فينيسيوس جونيور وجود بيلينجهام:”لطالما أحببت اللعب ضد هذا النوع من اللاعبين، يكون عليك التركيز بشكل شديد ضدهم وأكثر ما يحفزني هو التحديات، بالنسبة لبيلينجهام فهو لاعب عظيم متكامل لديه كل شيء”.

وقال بيكيه عن إمكانية ترشحه لرئاسة برشلونة:”الأمر معقد بالغاية، لو قمت بمقارنة ما ستحصل عليه وما ستخسره ستجد أن الخسارة مؤكدة، ولكن لو كان علي مساعدة النادي سأفعل ذلك بسبب كل ما فعله برشلونة من أجلي، يجب وضع مصلحة النادي فوق أي فائدة مالية أو معنوية”.

وأما بالنسبة لقضية خوسيه نيجريرا:”هم الآن في منتصف عملية التحقيق لذلك عندما ينتهي كل شيء سيكون من الممكن شرح الأمر بشكل أفضل، لقد عايشت ذلك لسنوات عديدة ومن المخيف أن يقولون إننا فزنا بسبب الحكام، في معظم المباريات حققنا الفوز بأفضلية ساحقة”.

مصطلح “المدريدية الاجتماعية”:”هذه دولة بها العديد من الناس من مدريد أكثر من برشلونة، لذلك سيقف الكثيرون بجانبهم ودورنا هو إزعاجهم”.

علاقته بلويس روبياليس الرئيس السابق للاتحاد الإسباني:”لم نتحدث بعمق منذ واقعة القبلة، ما حدث معقد للغاية والأمر يشبه الحال في السياسة، الناس يصبحون عاطفيين للغاية”.

وفي نهاية حديثه شدد بيكيه على ضرورة الصبر على تشافي والتمسك باستمراره في برشلونة، لإيمانه بعدم وجود أي شخص أفضل منه لتدريب الفريق الكتالوني.

بيكيه

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟