كرة القدم

تعليق مثير لخالد الغندور على الأفضل في مصر

علق الإعلامي خالد الغندور على اختياراته بموقع كورة بلس للأفضل في مصر خلال عام 2023 عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك.

وقال الغندور: “لما تختار لازم تكون عادل في اختياراتك طبيعي أن الشناوي يكون أحسن حارس وطبيعي أن كولر يكون أفضل مدرب بسبب بطولاته في ٢٠٢٣.

وأضاف: “وطبيعي بيرسي اللي حصل علي أفضل لاعب داخل أفريقيا يكون أفضل محترف في مصر وطبيعي أن زيزو يكون أفضل لاعب في مصر وهو اللاعب الوحيد اللي منور و جاله عروض بأكثر من ١٠ مليون دولار.

وأكمل الغندور قائلا: “وطبيعي أن كوكا اللاعب الوحيد تحت السن اللي تم اختياره في قايمة منتخب مصر الكبير و اللاعب اللي صعد لأولمبياد باريس مع المنتخب الاوليمبي واللي لعب أساسي في الأهلي علي لاعب مثل ديانج بستحق يكون أفضل لاعب صاعد و يأتي من بعده محمد حمدي وأسامة فيصل في ظل غياب الأمهر إبراهيم عادل بسبب الإصابات.

وتابع الغندور: “وطبيعي يكون هدف كهربا في الهلال السوداني من أفضل الأهداف وتم اختياره أفضل هدف في أفريقيا وفعلا هو هدف جميل فيه كل المهارات.

وواصل الغندور حديثه قائلا: “اخيرًا لو افضل مدافع هيكون عبد المنعم اللي أحرز هدف فوز الاهلي بدوري الأبطال وطبعا في غياب الونش للإصابة”.

وأنهى الغندور قائلا: “اختياراتي بناء علي عقلي وضميري وأيضا لاعب كورة سابق وإعلامي رياضي حاليا والاختيارات منطقية جدا بعيد عن زملكاويتي ❤️🙏 في النهاية أهم حاجة هولاء اللاعبين يكونوا مؤثرين مع منتخب مصر اللي هو أهم من الزمالك والأهلي”.

الغندور

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟