كرة السلة

تفاصيل مباراة نيكس وبيسرز التي اقيمت اليوم

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

بعد تغلبه على إصابة مُبكرة، قاد جالين برونسون فريق نيويورك نيكس للفوز بشكل مذهل على إنديانا بيسرز 130-121 يوم الأربعاء، مما جعلهم يُحققون تقدمًا هامًا بنتيجة 2-0 في سلسلة نصف نهائي المنطقة الشرقية ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وقد تعرّض نيويورك نيكس لصدمة كبيرة عندما أُصيب نجمهم البارز جالين برونسون في قدمه خلال الربع الأول، مما أدى إلى غيابه عن الفترة المتبقية من الشوط الأول على ملعب ماديسون سكوير غاردن.

واستغلّ فريق إنديانا بيسرز غياب برونسون من خلال التقدم بفارق عشر نقاط في نهاية الشوط الأول، وزادوا هذا الفارق إلى 12 نقطة في بداية الربع الثالث بفضل اللاعب أندرو نيمبهارد.

لكن برونسون، الذي عاد إلى الملعب وهو يعرج، قاد انتفاضة قوية لنيويورك نيكس حيث تفوّق الفريق بنتيجة 36-18 في الربع الثالث وتقدموا 99-91 في بداية الربع الأخير.

حافظ نيويورك نيكس على تقدّمهم في الربع الأخير وفازوا بالربع بنتيجة 31-30، مما جعلهم يحتفظون بتفوقهم ويحافظون على أرضهم بعد فوزهم في المباراتين التي أُقيمتا في نيويورك.

سجّل جالين برونسون 29 نقطة وقدّم خمس تمريرات حاسمة، في حين سجّل كل من دونتي ديفينتشينتسو وأوجي أنونوبي 28 نقطة لكل منهما. وقدم جوش هارت أداءً مميزًا بتسجيله 19 نقطة مع 15 متابعة و7 تمريرات حاسمة، وبرز أيضًا اللاعب الألماني أيزياه هارتنشتاين بتقديمه 12 متابعة و8 تمريرات حاسمة إلى جانب تسجيله 14 نقطة.

من جهته، سجّل تايريز هاليبورتون 34 نقطة مع ست متابعات وتسع تمريرات حاسمة لإنديانا، وأضاف أوبي توبين 20 نقطة.

بعد المباراة، قال برونسون الذي بدا عليه الإرهاق: “لقد وجدنا الطريقة، هذا كل شيء”. وأضاف: “بالنسبة لنا، تبدأ الأمور بعاداتنا، لقد تحدّثنا عن القيام بالأشياء الصغيرة بشكل أفضل قليلاً منذ اليوم الأول، لأنك لا تعرف أبدًا متى ستساعدك في مباراة كبيرة”.

وختم بالقول: “الأمر كله يتعلق بالقيام بالأشياء الصغيرة بشكل جيد كل يوم، ونحن فخورون بذلك”.

وكانت هناك ضربة جديدة لنيويورك نيكس بغياب اللاعبين الأساسيين مثل جوليوس راندل وميتشل روبنسون وبويان بوغدانوفيتش، إذ تعرّض أوجي أنونوبي للإصابة أيضًا وغاب عن المباراة في الربع الثالث.

على الرغم من ذلك، تمكّن نيويورك نيكس من الاحتفاظ بتقدمهم حتى النهاية، ويُعزى ذلك بشكل كبير إلى برونسون الذي سجّل 14.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟