كرة السلة

تفاصيل مباريات الرابطة الوطنية لكرة السلة التي اقيمت الاربعاء

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

قاد اللاعب العملاق الصربي نيكولا يوكيتش فريقه دنفر ناغتس لتحقيق فوز مثير على مينيسوتا تمبروولفز بنتيجة 115-112 في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين سجل يوكيتش 35 نقطة وحصل على 16 متابعة في هذه المباراة التي جرت فجر الأربعاء.

بدأت المباراة بسيطرة واضحة لفريق دنفر ناغتس، وبدا وكأنه سيحقق فوزاً سهلاً على مينيسوتا تمبروولفز الذي غاب عنه نجومه كارل-أنتوني تاونز ورودي غوبير بسبب الإصابة. وصل الفارق بين الفريقين إلى 18 نقطة في الربع الثاني، لكن مينيسوتا تمبروولفز عاد من بعيد وحسم الربع الثالث لصالحه بفارق 12 نقطة، بفضل أداء مميز من أنتوني إدواردز الذي سجل 14 نقطة في هذا الربع.

في الربع الأخير، قاد يوكيتش فريقه لتجاوز التحديات وتحقيق الفوز، على الرغم من محاولات إدواردز لقيادة تمبروولفز للعودة في اللحظات الأخيرة من المباراة، إلا أن محاولته الثلاثية في الرمق الأخير لم تكن ناجحة.

وفي تصريحات للصحافة، كشف مدرب دنفر ناغتس عن استراتيجيته لمواجهة إدواردز في الربع الأخير، حيث قال: “لقد دفعنا بجسد إضافي للدفاع ضده. الدفاع على إدواردز يشكل تحدياً كبيراً لأي فريق، ولذلك بدأنا ندافع ضده بأكثر من لاعب في محاولة لإيقافه”.

بهذا الفوز، يحتل دنفر ناغتس المركز الثاني في المنطقة الغربية، بفارق نقطي عن المتصدر أوكلاهوما سيتي ثاندر، بينما تراجعت مينيسوتا تمبروولفز إلى المركز الثالث بفارق مباراة عن دنفر ناغتس.

في مباريات أخرى، حقق دالاس مافريكس فوزاً على سان أنتونيو سبيرز بنتيجة 113-107، بفضل تألق كايري إرفينغ ولوكا دونتشيتش، في حين تغلبت نيو أورليانز بيليكانز على بروكلين نتس بنتيجة 104-91، بفضل أداء رائع من زيون وليامسون.

بهذه النتائج، يظل الدوري مثيراً ومفعماً بالإثارة، حيث تتصارع الفرق على تحقيق الفوز وتحقيق البطولة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟