كرة السلة

تفاصيل مباريات دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة NBA التي اقيمت اليوم

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تمكن فريقا فيلادلفيا سفنتي سيكسرز وغولدن ستايت واريرز من تحقيق انتصارات هامة على مضيفيهما ميامي هيت وهيوستن روكتس على التوالي، لتعزيز حظوظهما في التأهل للأدوار الإقصائية (البلاي أوف) لدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين NBA.

في مباراة فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، قاد تايريز ماكسي فريقه للفوز بتسجيله 37 نقطة وصناعته 11 تمريرة حاسمة، فيما سجل جويل إيمبيد 29 نقطة في ثاني مباراة له بعد عودته من الإصابة، ليحقق الفريق فوزه الثالث على التوالي ويعزز موقعه في المركز الثامن للمنطقة الشرقية.

أما في مباراة غولدن ستايت واريرز، فقد تألق ستيفان كوري وكلاي طومسون بتسجيل كل منهما 29 نقطة، ليساهما في فوز الفريق على هيوستن روكتس بفارق كبير، ورفع سلسلة انتصاراتهما المتتالية إلى ستة انتصارات.

بهذه النتائج، تعزز فريقا فيلادلفيا سفنتي سيكسرز وغولدن ستايت واريرز مواقعهما في الترتيب العام للدوري، ويتطلعان لمواصلة الانتصارات في المباريات القادمة لضمان مكانهما في البلاي أوف..

في المقابل، توقفت انتصارات ميامي هيت المتتالية عند ثلاثة، حيث تلقوا خسارتهم الـ34 هذا الموسم مقابل 42 انتصارًا، مما أدى إلى تراجعهم إلى المركز السابع في الترتيب. كان تيري روزيير هو أفضل مسجل في صفوفهم برصيد 22 نقطة، بينما سجل جيمي باتلر 20 نقطة مع تقديمه خمس تمريرات حاسمة.

في المنطقة الغربية، واصل فريق غولدن ستايت واريورز سلسلة انتصاراته المتتالية ورفعها إلى ستة بفوزه المثير على مضيفه هيوستن روكتس بنتيجة 133-110. هذا الفوز عزز موقع واريرز في المركز العاشر برصيد 41 انتصارًا مقابل 34 هزيمة، بينما تجمد رصيد روكتس عند 38 انتصارًا مقابل 37 هزيمة في المركز الحادي عشر.

واصل روكتس سجلهم السلبي أمام واريرز، حيث خسروا للمرة الثالثة عشر على التوالي، ولم يتمكنوا من الفوز عليهم منذ فبراير 2020. في هذه المباراة، برز النجمان ستيفان كوري وكلاي طومسون بتسجيل كل منهما 29 نقطة مع تقديمهما ست تمريرات حاسمة، وسجل كلاهما عددًا مماثلًا من الكرات المرتدة، وقادا فريقهما للتفوق في شوطها الأول بفارق 15 نقطة 50-65.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟