كرة القدم

ميسي يكشف سر نجاح الارجنتين في الفوز بمونديال 2022

تحدث لاعب ​انتر ميامي​ الاميركي، ليونيل ميسي عن سر نجاح منتخب الأرجنتين في الفوز ببطولة كأس العالم قطر 2022، العام الماضي.

وقال ميسي: “إنها مجموعة متحدة للغاية، قوية للغاية في مواجهة الشدائد، لقد كان رد فعل الجميع عظيمًا، لقد أتينا من 35 مباراة دون أن نخسر ولم نكن نعرف كيف سنرد بعد الخسارة”.

وتابع: “كان هناك العديد من اللاعبين الذين كانت تلك هي مشاركتهم الأولى في كأس العالم، قلت إن المباراة الأولى دائمًا هي الأصعب، لكن هذه المجموعة أظهرت أنهم لا يهتمون بأي شيء، وأنهم كانوا أقوياء للغاية، لكن لا يزال يتعين عليهم إثبات ذلك، لقد أظهروا ذلك بالفعل ضد السعودية”.

واضاف: “الفريق كان يلعب بشكل جيد للغاية منذ كوبا أميركا، ويعرف ما يجب عليه القيام به في جميع الأوقات، في كل لحظة من لحظات المباراة، إنه أمر أساسي للتعامل مع المباريات لاحقًا، أن تكون واثقًا مما يجب فعله، كان علينا أن نفعل ذلك، وهو ما جعلنا أقوياء”.

واختتم ميسي معترفًا انه تم انتقاده من قبل بسبب عدم الفوز بكأس العالم: “حدث ذلك بشكل عام، ولكن خاصة في الأرجنتين، حيث مررت بأوقات عصيبة وتعرضت لانتقادات كثيرة، رأيت أن هناك جيلًا من الأولاد دافعوا عني حتى الموت وقاتلوا للدفاع عني، هذا بالنسبة لي شيء عظيم، شكرًا لهم على كل هذا الحب وهذا القتال”.

ميسي

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟