كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة جنوى و كالياري برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تشهد الجولة القادمة من الدوري الإيطالي لكرة القدم مباراة نارية بين فريقي جنوى وكالياري، حيث يلتقيان على أرضية ملعب لويجي فيراريس (ماراتسي) في لقاء هام يوم الاثنين 29 أبريل 2024. تاريخياً، تواجه الفريقان في 20 مناسبة، حيث فاز جنوى في 9 مباريات، وتفوق كالياري في 7 مواجهات، وانتهت 4 مباريات بالتعادل، وهذا يبرز القوة والتنافس بينهما على مدار السنوات.
وفي سياق ترتيب الدوري الإيطالي، يحتل جنوى المركز الثاني عشر برصيد 39 نقطة، حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 12 وخسر في 12 من إجمالي 33 مباراة خاضها، بينما يتواجد كالياري في المركز الرابع عشر برصيد 32 نقطة، بعد أن حقق 7 انتصارات وتعادل في 11 مباراة وخسر 15 من مجموع 33 مباراة.

تقام المباراة يوم الاثنين الموافق له 29 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث مباراة جنوى و كالياري عبر شبكة قنوات:
Sport 1 Hungary Match Football 1 Tring Sport 1 HD

بالنظر إلى ترتيب الفريقين، يعتبر هذا اللقاء فرصة حاسمة لكل فريق لتحقيق الانتصار والحفاظ على آماله في تحقيق أهدافه في الموسم الحالي. تابعونا لتكونوا على اطلاع دائم بآخر تطورات هذه المواجهة المثيرة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟