كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ساليرنيتانا و أتلانتا برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تشهد جولة منافسات الدوري الإيطالي مواجهة نارية تجمع بين فريق ساليرنيتانا وفريق أتلانتا، والتي ستقام غداً الاثنين الموافق 6 مايو 2024، على أرضية ملعب أريكي. تأتي هذه المباراة في وقت حرج لكلا الفريقين، حيث يسعى ساليرنيتانا لتحقيق الفوز من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط، بينما يسعى أتلانتا لتحقيق الانتصار من أجل الاقتراب أكثر من المراكز الأعلى في الجدول.
في تاريخ مواجهات الفريقين، التقى ساليرنيتانا وأتلانتا في 5 مباريات، حيث فاز أتلانتا في 3 مباريات، بينما فاز ساليرنيتانا في مباراة واحدة، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل. وبالنظر إلى الموقف الحالي لكلا الفريقين في جدول الترتيب، يبدو أن المباراة ستكون حاسمة بالنسبة لساليرنيتانا الذي يحتل المركز العشرين برصيد 15 نقطة، بينما يحتل أتلانتا المركز السادس برصيد 57 نقطة. يسعى ساليرنيتانا لتحقيق الفوز للارتقاء من موقعه في جدول الترتيب، بينما يسعى أتلانتا للفوز للمحافظة على موقعه المميز والاقتراب من المنطقة المؤهلة للبطولات الأوروبية. من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومليئة بالتنافس، وسنوافيكم بتغطية حية ومفصلة عن أحداث اللقاء ونتيجتها.

تقام المباراة يوم الاثنين الموافق له 6 مايو فقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وستبث أحداث مباراة ساليرنيتانا و أتلانتا عبر شبكة قنوات:
Match Football 1 Sport TV2 Portugal Cosmote Sport 7 HD

ستكون هذه المواجهة فرصة لعشاق كرة القدم لمتابعة أداء الفريقين ومعرفة النتيجة النهائية التي ستحمل معها تبعات كبيرة على موقف كلا الفريقين في الدوري الإيطالي. تابعونا لتغطية حية ومفصلة عن المباراة ونتيجتها.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟