كرة القدم

فودين يُقود مانشستر سيتي للفوز على استون فيلا 4-1 في البريمييرليغ

بفضل أداءه الرائع، قاد النجم فيل فودين فريقه مانشستر سيتي إلى تعزيز مركزه الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريمييرليغ“، بعد فوز ساحق بنتيجة 4-1 على استون فيلا، الذي يحتل المركز الرابع.

انطلق الشوط الأول بقوة من الفريقين، حيث سيطر السيتي على الهجمات منذ بدايتها وافتتح رودي التسجيل في الدقيقة 11 بعد تمريرة رائعة من جيريمي دوكو. ردّ استون فيلا سريعًا حيث تمكن جون دوران من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 20 بتمريرة من مورغان رودجرز. استمر لاعبو مانشستر في الضغط وخلق عدة فرص خطيرة، ورغم ذلك لم تكتمل اللمسة الأخيرة لتسجيل المزيد من الأهداف حتى جاء فيل فودين وسجل هدف التقدم في الدقيقة 46، لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي 2-1.

وفي الشوط الثاني، واصل لاعبو السيتي سيطرتهم وتهديد مرمى استون فيلا بمحاولات خطيرة، حيث سجل فيل فودين هدفه الثالث في الدقيقة 62 بعد تمريرة من رودري. حاول مدرب استون فيلا، اوناي ايمري، تغيير الأوضاع لصالح فريقه، لكن فيل فودين كان له رأي آخر حيث سجل الهدف الرابع في الدقيقة 69 بتمريرة من جوليان الفاريز. وفي الدقائق الأخيرة، لم ينجح لاعبو استون فيلا في مواجهة الضغط المتزايد من لاعبي السيتي، الذين انتزعوا الفوز بنتيجة 4-1 بسهولة تامة تحت قيادة مدربهم بيب غوارديولا.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟